الاثنين، 27 يناير 2014

لست انا





لست انا
تبدلت الخطوات 
وخرجة عن المسار 
زحفت ضد التيار 
فكان الانهيار 
كما الطير 
يسقط فى الفضاء
 على ارض ضحلة صلبة كاالصخر فمات 
لست انا 
ضحكة طفولة يافعة 
نبع الحنان 
 تبدلت ضحكاتى الى صرخات
 وانزل الدمع من عينى شلال 
فكانت بسمتى سهام 
فى قلبى النازف من الالام 
لست انا
الملاك حبيبة الرحمن 
كنت امس حورية 
واليوم حليفة شيطان 
وجة امرائة صاخب 
للزل صاحب
 تبحث عن الخلاص
 من ثقل الاثام 
ماتت اليوم دون شهادة وفاة 
هيا اقيمو الصلاة 
على روحى المقتولة بالاثم والهزيان 
لست انا 
ذات الحجاب 
تبدلت بيا الاشياء
 وسرت اخطو على رماد 

فمن يشترى لى الخلاص 
من الزل والهوان 
من يجمع لى الايام 
لامحى يومى من ذاكرة الزمان 
لست انا 
ولا اشبه اى النساء 
فكيف نشبه الشيطان بالملاك 
وانا من سقطة فى بئر الحب من زمان
 لا استطيع ان انزع نفسى من الوحل الذى بى احاط 
لست انا 
من كانت سيدة النساء
 صاحبة الشموخ والكبرياء 
فهنيىء لى بقبر من اللظلمات
 يرافق عمرى القادم ليلا نهار
لست انا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق